إشادات الدولية بتنظيم مصر لقمة المناخ

New boys won the championship

 

عرضت قناة إكسترا نيوز تقريرا تليفزيونيا، حول الإشادات الدولية بتنظيم مصر لقمة المناخ بشرم الشيخ.

 

وقال التقرير، إنه بعد أن نجحت مصر فى تنظيم قمة المناخ بشرم الشيخ حظيت مصر بإشادات دولية واسعة خلال فترة المؤتمر بشأن التنظيم الناجح للمؤتمر، فضلا عن طرح موضوعات نقاشية.

 

وأشار التقرير إلى أن الإشادات توالت عقب المؤتمر إثر تحقيقه لخطوات ملموسة، وعلى رأسها إنشاء صندوق المخاطر والأضرار وتعويض الدول المتضررة من تغير المناخ.

 

وأوضح التقرير أن الأمين العام للأمم المتحدة جوتيريش وجه الشكر لمصر على التنظيم ووصفه بالرائع لقمة المناخ، موضحا أنه اتخذ خطوة مهمة نحو العدالة المناخية، مؤكدا على ان المؤتمر سيحدث فارقا كبيرا فى مجال العمل على مكافحة التغير المناخى.

 

وقالت المنسق المقيم لمكتب الأمم المتحدة فى مصر إيلينا بانوفا: إن مؤتمر المناخ تمتع بكثير من الحيوية، مشيدة بالتنظيم الذى وصفته بالرائع، حيث شهد جلسات نقاش لحلول ومبادرات يتم إبرامها، فيما أكدت منظمة الصحة العالمية أن المؤتمر أتاح فرصة لإطلاق مبادرات عديدة مهمة تسهم فى الحد من تأثير التغيرات المناخية السلبية على صحة الإنسان.

بتورته وألعاب الكريسماس.. ابراهيم عيسى وخيري رمضان يحتفلان بنهاية عام 2022

 

احتفل مقدمو برنامج "حديث القاهرة"، الإعلامي خيري رمضان والإعلامي إبراهيم عيسى والإعلامية كريمة عوض، بانتهاء عام 2022 واستقبال عام 2023، متحدثين عن أمنياتهم خلال عام 2023.

 

وداعب الإعلامي إبراهيم عيسى الإعلامي خيري رمضان، خلال الاحتفال بـ"الكريسماس"، مستخدم شماريخ الكريسماس والألعاب النارية، محتفلين بتقطيع تورتة 2023 بالاستوديو وسط مداعبات واحتفالات بينهما.

 

وقدم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، الكثير من الفقرات خلال الاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية، مع خبيرة الأبراج عبير فؤاد، وفقرة إلقاء الشعر التي زينت الحلقة، إذ أن الشاعر أحمد شبكة والشاعر محمود القوا بعض الأبيات الشعرية.

أخبار متعلقة

أخبار بالفيديو

أضف تعليق